BLOGGER TEMPLATES - TWITTER BACKGROUNDS ?

الأحد، 19 أكتوبر 2008

قلت و قالت

قالت..
كم تحبني الآن؟!
قلت..
كنت أحبك..
بعدد النجوم
و الآن بعدد الأقمار..
في الغيوم
كنت أحبك..
بعدد الرمال
و الآن بعدد القطط..
في الأدغال
كنت أحبك..
كحب المطر السحاب
و الآن..
كحب الورِع الشراب
كنت أحبك..
كحب الدجاج الحبوب
و الآن ..
كحب الأعشى الغروب
كنت أحبك..
كحب اليهودي الحياة
و الآن..
كخوف المجاهد الوفاة
كنت أحبك..
كحب أنطونيو كليوباترا الملكة
و الآن..
كحبه لو لم تكن ملكة
كنت أحبك..
كحب المجنون ليلى
و الآن..
كحبه لو كان عاقل .. ليلى
قلت..
هل عرفتي كم أحبك الآن
بعد مرور الزمان
قالت..
بلى..
لكني لازلت أحبك
للعمر القادم..
سأظل أحبك..
لو تركت الأم رضيع
لو أصبح الشيخ وضيع
سأظل أحبك..
لو هرب مجاهد من حرب
لو سَكَرَ الورِع من الشرب
سأظل أحبك..
لو ترك الراهب محراب
لو كلم الناس غراب
سأظل أحبك..
لو هَوَت الشِعرَى على الأرض
لو تشكو الشمس من البرد
سأظل أحبك..
ولآخر لحظة في عمري
فهواك هو أحلى قدري





0 التعليقات: